cloudfront.net

تطبيق كيو موتر للجوال

يمكنك العثور عليه من متجر ابل.

GET

تطبيق كيو موتر للجوال

يمكنك العثور عليه من متجر جوجل Play.

GET
QMotor App on Google PlayQMotor App on App Store

تعرف على أسعار سيارات نيسان في قطر

في, 2020-08-09

Nissan Prices in Qatar

 

يقدم صالح حمد المانع ، أحد وكلاء السيارات الرائدين في المنطقة والوكيل الوحيد لنيسان ورينو وإنفينيتي في قطر ، لعملائه في قطر أسعارًا رائعة لسيارات نيسان.

 

بالإضافة إلى الأسعار الرائعة ، تقدم نيسان قطر مجموعة من الخدمات التي تجعل مستخدمي نيسان يقودون سياراتهم براحة على طرق قطر. لقد قدم لك فريق QMotor كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار نيسان في قطر. فيما يلي قائمة المركبات:

 

 

١. ميكرا ٢٠٢٠

حين تسير في شوارع المدينة الضيقة، ستجد ميكرا خيارك الأمثل لما تتمتع به من الخفّة، والرشاقة، وسهولة التحكم. بالإضافة إلى قدرتها على الإنعطاف بسهولة في المساحات الضيّقة. ومع مساحة الرؤية الواسعة في الأمام والخلف، سوف تستمتع بقيادة مريحة.

ميكرا ٢٠٢٠

٢. صني ٢٠٢٠ الجديدة كلياً

إنها كل ما تبحث عنه، وأكثر. تتميز نيسان صني بتقنيات التنقل الذكي التي تحافظ على سلامتك وتبقيك على تواصل مع العالم. هل ترغب في إضفاء طابعك الشخصي؟ ستجد في نيسان صني ما تريد. حيث تمكنك تقنيات المقصورة من تخصيص كل شيء، من عدادات السرعة إلى درجة الحرارة.

صني ٢٠٢٠

٣. سنترا ٢٠٢٠

البعض يقول "الصبر مفتاح الفرج". ونحن نقول أنك انتظرت طويلاً. نيسان سنترا تعيد بالكامل تعريف السيارة التي في متناول يدك، وتُثبِت أن الحياة الميسَّرة أصبحت في متناول يدك.

ألتيما ٢٠٢٠

٤. ألتيما ٢٠٢٠

استمتع بكل لحظة على الطريق أثناء قيادتك لهذه السيارة السيدان المتطورة التي ستشعر معها أنك تعيش في المستقبل. دع الحماسة تغمرك واطمأن، فالسيارة مزودة بتقنيات متطورة وتصميم يراعي جيداً جميع احتياجاتك سوف يساعدك على أن تكون أكثر إدراكاً بما حولك وعلى القيادة بمزيد من الثقة.

ألتيما ٢٠٢٠

٥. ماكسيما ٢٠٢٠

غيِّر مفهوم قيادتك من الرقّي إلى الإثارة بلمسة زر واحدة. استشعر قوة 300 حصان وهي تدفعك عميقاً داخل المقاعد الرياضية المنحوتة بإتقان. وانطلق بثقة نحو أي منعطف مع التصميم الآيروديناميكي الذي يتيح لك الاندفاع بسلاسة داخل الهواء في السيارة الرياضية الوحيدة ذات الأربعة أبواب. هذه هي التقنية التي تدفعك للأمام.

ماكسيما ٢٠٢٠

٦. KICKS ٢٠٢٠

تنتقل نيسان Kicks الجديدة كلياً بالتصميم المثير إلى آفاق بعيدة بفضل السقف العائم المتميز والتجهيزات الداخلية الفائقة الجودة المُصمّمة من أجلك. إذ تجعلك تقنياتها المتقدّمة متفوقاً على الآخرين، بينما التعامل الديناميكي يجعلك مسؤولاً على الطرقات. فهذه هي القدرة التي لم تراها قط من قبل.

KICKS ٢٠٢٠

٧. أكس-تريل ٢٠٢٠

شارك عائلتك اللحظات السعيدة في سيارة دفع رباعي رياضية أكبر وأكثر جرأة؛ حيث تقدم أكس-تريل تصميماً وقدرات صلبة وتقنيات الجيل التالي إلى جانب جميع وسائل الراحة والمرونة التي تحتاجها للمغامرات المليئة بالأنشطة مع الأطفال.

أكس-تريل ٢٠٢٠

٨. باثفايندر ٢٠٢٠

حيث التصميم الصلب والقدرة الهائلة في المقدمة وسهولة الركوب لجميع الركاب السبعة والتقنيات المتطورة وخيارات المغامرات التي لا تنتهي.

باثفايندر ٢٠٢٠

٩. باترول ٢٠٢٠

الجديد هو أيقونة بارزة. أرسى قواعده في منطقة تزن بين الماضي وتقاليده إلاّ أنّ المستقبل هو ما يوجّه المسار. ونجح باترول في المزج بين العراقة والشموخ ضمن قالب من العملية والحداثة. التفوق التام سمة أساسية لسيارة الدفع الرباعي التي لا يجاري عراقتها وصدى اسمها إلا محركها الجبار ذو الأسطوانات الثمانية. أمّا شكله الجديد، فيمنحه حضورًا بارزًا. نيسان باترول، أسطورة ذكية في قالبٍ عصري حديث.

باترول ٢٠٢٠

١٠. باترول سفاري ٢٠٢٠

نيسان باترول سفاري فخورة بتراثها العريق، يتألف من القدرة، والعزم، والقوة. يظل هذا الإرث الذي يشمل الموثوقية وقدرة الدفع الرباعي الفائقة حقيقة واضحة للعيان حتى اليوم، وهذا هو السبب الذي يجعلك تذهب بنسيان باترول سفاري إلى الأماكن التي لا تجرؤ عليها السيارات الأخرى الذهاب إليها.

باترول سفاري ٢٠٢٠

١١. GT-R ٢٠٢٠

تركيز على جميع التفاصيل. نقدم لك أفضل جودة. GT-R تعيد كتابة قوانين ديناميكية الهواء في السيارات الرياضية وتعديد تحديد مفهوم أداء السيارة الخارقة وتعطيك إثارة في جميع الأوقات والمواسم. 4 مقاعد وتصميم داخلي مصنوع يدوياً. محرك متوسط يكمن جماله في غرابته. هذه التقنية تحطم القيود وتكسر الأرقام القياسية؛ هذه هي نيسان GT-R.

GT-R ٢٠٢٠

١٢. ناڤارا ٢٠٢٠

أُدخُل إلى نيسان نافارا مزدوجة المقصورة واستمتع بتجربة الإثارة والتشويق للجيل التالي من سيارات البيك آب. وإطار للهيكل على شكل صندوق كامل تم اختباره وإثبات صلابته. ومحركات الأفضل عالميًا. وأوامر وضيعة قيادة الدفع الرباعي للانطلاق إلى أيّ مكان. حيث يلتقي تراث الصلابة الفائقة مع وسائل راحة القيادة المتميزة, والتقنيات الذكية, وأسلوب التصميم الأنيق والعصري. مما يساعدك على إنجاز المهام النهارية والانتقال بك مباشرةً إلى التجول ليلاً في شوارع المدينة بثقة تامة.

ناڤارا ٢٠٢٠

١٣. باترول بيك أب ٢٠٢٠

عندما تود القيام بمهام في أقسى الظروف، فأنت بحاجة إلى سيارة مفتولة العضلات تصطحبها معك أينما تريد أن تذهب دون التأثر بالظروف المحيطة. وهذا هو السبب الذي جعل نيسان باترول بيك آب أسطورة يتحاكى عنها العالم.

 باترول بيك أب ٢٠٢٠

١٤. أورفان ٢٠٢٠

مجهزة بمجموعة كاملة مع المقاعد تتسع لـ 13 شخصًا والمتوفرة كسمة إختيارية، كل ذلك مع إرتفاع سقف فسيح. وبفضل تكوينات المقاعد المتعددة، يمكنك دائمًا توفير مساحة لأيّ إحتياجات.

أورفان ٢٠٢٠

١٥. سيفيليان ٢٠٢٠

تخطف نيسان سيفيليان أنظار ركابها من أول وهلة بسبب تصميم منصة هيكلها الطويل أو الطول القياسي، ومسطح السقف المرتفع والمقصورة الرحِبة. سوف تكتشف - عند قضاء بعض الوقت بداخلها - جمالها الداخلي، بالإضافة إلى جمال تصميمها المخصص للراحة والسلامة الشخصية.

سيفيليان ٢٠٢٠

قد يعجبك ايضاً

التعليقات

أخر المقالات