الأخبار والمراجعات

12 أغسطس 2015
هل توقعت يوماً من الأيام أن تقوم شركة أودي بصناعة شاحنة بيك أب؟ أكيد لا!!
قام أحد المصصممين بتغيير ملامح سيارة برولوغ الاختبارية وإزالة مقصورتها الخلفية واستبدالها بصندوق تخزين خلفي واسع. ومع أنه أمر مستبعد خاصة بعد التأكيد من أودي نفسها أنها لا تعزم على طرح شاحنة بيك أب في المستقبل إلا أننا لا نعلم ما يخفيه لنا المستقبل....
إذا كنت لا تزال ترغب في شاحنة بيك اب أودي ، ربما يجب عليك شراء أمروك من فولكس واجن و استبدال شاراتها بشارات أودي!! فكره!

أحدث المقالات
الأكثر مشاهدة
نصيحة
مقالات ذات صلة