الأخبار والمراجعات

16 فبراير 2017

إقتربت وزارة الداخلية في قطر من الانتهاء من مشروع مبنى قسم مرور الوكرة الجديد، حيثُ تم إنجاز قرابة 95 % من مشروع البناء.
و جاء في جريدة الراية أن المشروع سيتم الانتهاء منه بصورة كاملة في غضون شهرين، و من الأرجح أن تقوم الوزارة بافتتاح المبنى الجديد فور الانتهاء من عمليات التأسيس. و تحاول الوزارة افتتاح المبنى في أسرع وقت لأنه يعتبر ضرورة كبيرة لمراجعي المعاملات الخاصة بالإدارة العامة للمرور.
و يقع المبنى الجديد بجوار المقر الحالي لإدارة أمن الجنوب بمدينة الوكرة. و سيوفر قدراً أكبر من الراحة للمراجعين، نظراً لما يضمه من صالة كبيرة للخدمات، فضلاً عن احتوائه على عدد كبير من المواقف التي تتيح أيضاً للمحققين فحص سيارات الحوادث بطريقة أكثر سهولة من الوضع الحالي. و سيتمكن المراجعون من إنجاز معاملاتهم المرورية من خلال المكتب التابع للإدارة العامة للمرور بمركز خدمات الوكرة.
و سيقدم المبنى الجديد أيضا جميع الخدمات المرورية التي تقدمها المباني المماثلة. و من أهم هذه الخدمات: التحقيق المروري و التسجيل و الترخيص ونقل الملكية وإصدار رخص القيادة.
تسعى وزارة الداخلية في قطر بجميع أقسامها إلى توفير الراحة لجميع المراجعين و تقديم خدمات مثالية في العديد من المجالات.
أحدث المقالات
الأكثر مشاهدة
نصيحة
مقالات ذات صلة