الأخبار والمراجعات

15 أغسطس 2016
لم يحتاج إعلان سيارة الأودي أكثر من شكوى صغيرة من مواطن حتى يتم حذفه من الإنترنت و شبكات التلفاز. حيث تمكن المشاهد المنزعج من كسب قضية ضد الشركة الألمانية نتج عنها إيقاف وحذف الإعلان بحسب قرار سلطة الإعلانات ASA البريطانية.
و قد تابع فريق كيو موتر الإعلان و لم يشاهد فيه أكثر من إعلان يبدو طبيعيا جدا لسيارة أودي R8. و يظهر الإعلان عيناً بشرية بتركيز على البؤبؤ وحركاته مع تغيير ناقل الحركة بالسيارة وتختتم أودي الإعلان بمشهد لسيارتها أثناء سيرها في أحد الأنفاق ثم طريق السباق وتقول “تركيز أكثر، قيادة أكثر”. لكن هذا المشاهد رأى أن في هذا الإعلان ما يشجع المتابعين على القيادة بسرعة و هو ما يعد خاطئاً لبعض المراهقين الذين يتابعون التلفاز. من جهتها أكدت شركة أودي أنها لم تتجاوز سرعو 50 كم/ساعة أثناء تصوير الإعلان ولكن لم يشفع لها ذلك.
هذا هو الإعلان و يمكنك أن تحكم عليه بنفسك.. هل هو إعلان يحفز على السرعة في رأيك؟
أحدث المقالات
الأكثر مشاهدة
نصيحة
مقالات ذات صلة