الأخبار والمراجعات

02 أغسطس 2016
قامت وزارة الداخلية في قطر بتثبيت أكثر من 50 من أجهزة الرادار و الكاميرات الجديدة لالتقاط مخالفات التجاوز من الجانب الأيمن. و قد تم تثبيت كاميرات الرادار في مناطق مثل الوعب ، السد ، و في بعض التقاطعات الأخرى في مدينة الدوحة.
و بالإضافة إلى ذلك ، ضاعفت وزارة الداخلية مؤخرا غرامة التجاوز من الجانب الأيمن إلى 1,000 ريال بدلا من 500 ريال سابقا. أي بنسبة زيادة 100%.
وقالت الوزارة في أن هناك في الآونة الأخيرة أكثر من 600 انتهاك للتجاوز من الجانب الأيمن ، و الوقوف في المربع الأصفر و مخالفة مرورية هي الأكثر خفية على السائقين و هي تغيير المسارات عند التقاطعات.

(صورة توضيحية)
أحدث المقالات
الأكثر مشاهدة
نصيحة
مقالات ذات صلة