الأخبار والمراجعات
10 أغسطس 2016
أعرب مجموعة من رواد الطريق عن فرحتهم بعد أن رفعت الجهات المختصة من وزارة الداخلية في قطر الرادارات و الكاميرات من الطريق السريع للدوحة (طريق 22 فبراير).
و وفقا للمقال الذي نشر في Dohanews.co، باللغة الإنجليزية، فإن عددا من رواد الطريق قد نشر على وسائل التواصل الإجتماعي ما يظهر سعادته الغامرة بإزالة رادارات من طريق الدوحة اكسبرس. وقال بعض المدونين أن تدفق حركة المرور أصبحت أفضل من أي وقت مضى، و أن الكاميرات كانت سببا رئيسيا لحركة المرور البطيئة.
و لكن هذا الفرح لم يدم طويلا فقد بدأت الإدارة العامة للمرور على العمل منذ يوم أمس على تركيب كاميرات و رادارات أكثر تقدما من سابقتها وقادرة على تسجيل عدد كبير من المخالفات.
الكاميرات الجديدة تسجل الانتهاكات مثل التجاوز من الجانب الأيمن ، والوقوف في أماكن سيارات الطوارئ و في المربع الأصفر و الوقوف في المواقف المخصصة للمعاقين. و الكاميرات الجديدة قادرة أيضا على تسجيل الانتهاكات مثل عدم ربط حزام الأمان و استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة.
و في وقت سابق من هذا الشهر ، قامت الوزارة بإعلان عام عن تثبيت كاميرات جديدة في جميع أنحاء الدوحة لتسجيل المخالفات المرورية.
الرادارات الذكيه في الدائري السادس
أحدث المقالات
الأكثر مشاهدة
نصيحة
مقالات ذات صلة