الأخبار والمراجعات

24 فبراير 2016
نقلا عن موقع وزارة الداخلية القطرية في الفيسبوك، شرعت الجهات المختصة بوزارة الداخلية و هي إدارة الهندسة والسلامة المرورية في تطبيق مخالفات التجاوز من اليمين وتغيير المسار في التقاطعات والوقوف في المربع الأصفر عن طريق كاميرات المراقبة والرادار التي تم تركيبها خصيصا لهذا الغرض عند تقاطعات الطرق والإشارات الضوئية.
وبموجب هذا الإجراء الجديد، لن تكون هناك حاجة لانتظار دوريات الشرطة او تواجد رجال الأمن لرصد هذه المخالفات، وإنما ستقوم الكاميرات الجديدة المخصصة لهذا الغرض بتسجيل المخالفات المشار إليها مباشرة على المركبات المخالفة، حيث تم الآن توقيع أكثر من 600 مخالفة للتجاوز من اليمين، وتغيير المسار، والوقوف في المربع الأصفر.
و على ذلك نطلب من مستخدمي الطريق توخي الحذر و الالتزام بقواعد المرور لتجنب الوقوع في مثل هذه المخالفات.
.jpg)
أحدث المقالات
الأكثر مشاهدة
نصيحة
مقالات ذات صلة